ترحيب

مرحبا بكم
فى مدونتى arab kpop fans
ونرجوا ام تنال اعجلبكم
و شكـــــــــــــــــرا
ونتمنا ان تقولوا اقتراحتكم لنا

السبت، 7 أبريل 2012

Yoona SNSD ليأخذ تفوت على سوزي وباعتبارها رمز الحب الأولتحتل المرتبة الأولى في الآونة الأخيرة رمز الحب الأول. قرد 3، 1 موقع الموسيقى على الانترنت، الذي عقد دراسة ابتداء من يوم 29 مارس من خلال 4 أبريل، طلب 259 شخصا، "من هو الرمز الخاص بك الحب الأول؟" في المرتبة الأولى مع Yoona 103 أصوات. أصبحت هي رمز الحب الأول من خلال لعب دور يون هيي في KBS في سلسلة مطر الحب، وجعل في ها (الذي تضطلع به جانغ سوك كيون) يعاني من الحمى. افتقد تحتل المرتبة سوزي الثانية. لعبت دور يون سيو، والذي يقيس الذاكرة من حبها الأول، في مقدمة الفيلم إلى العمارة. المرتبة هان جا في المركز الثالث وتابعت ابنه يي جين وشين كيونغ حد ذاتها. قرد 3 ونقوم حاليا بإجراء مسح يسأل: "من شأنه أن يكون أفضل مدرب لفريق البيسبول مشهور؟" جانغ دونغ غون، بن هيون، كيم وو سونغ يونغ ها جون، والمزيد من المرشحين.



تحتل المرتبة الأولى في الآونة الأخيرة رمز الحب الأول.

قرد 1 موقع الموسيقى على الانترنت، الذي عقد دراسة ابتداء من يوم 29 مارس من خلال 4 أبريل، طلب 259 شخصا، "من هو الرمز الخاص بك الحب الأول؟" في المرتبة الأولى مع Yoona 103 أصوات.

أصبحت هي رمز الحب الأول من خلال لعب دور يون هيي في KBS في سلسلة مطر الحب، وجعل في ها (الذي تضطلع به جانغ سوك كيون) يعاني من الحمى.

افتقد تحتل المرتبة سوزي الثانية. لعبت دور يون سيو، والذي يقيس الذاكرة من حبها الأول، في مقدمة الفيلم إلى العمارة.

المرتبة هان جا في المركز الثالث وتابعت ابنه يي جين وشين كيونغ حد ذاتها.

قرد 3 ونقوم حاليا بإجراء مسح يسأل: "من شأنه أن يكون أفضل مدرب لفريق البيسبول مشهور؟" جانغ دونغ غون، بن هيون، كيم وو سونغ يونغ ها جون، والمزيد من المرشحين.

هناك تعليق واحد:

  1. i heat snsd حقيررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف